العنوان:
No.15, Guangming East Road, Gaotang County, Shandong Province, China

التليفون: +86-635-3961106

الفاكس: +86-635-3961597

الشخص المسؤول عن الإتصال: Wanming Liu

معلومات عن ورق القش

  • إحتمالات السوق

  • مع نظام زراعي متطور بشكل قوي، فإن الصين تقوم بإنتاج تقريباً 700 مليون طن من قش الذرة والقمح في السنة. بجانب الكربون، فإن القش يحتوي على عناصر أثارية للبوتاسيوم، السيليكو، النيتروجين، الكالسيوم، المغنيسيوم، والفوسفور وكذلك مواد عضوية مثل السيليلوز، الهيميسيليلوز، الليغنين، البروتين والأحماض الأمينية. بسبب هذه العناصر، فإن القش متوقع أن يكون مصدر طبيعي إذا قمنا بتطوير التقنيات الصحيحة من أجل الإستخدام الكامل له.

    إن شركتنا تقوم بإستخدام السيليلوز في القش من أجل تصنيع مركز الورق والليغنين لتصنيع سماد عضوي. بهذه الطريقة، فإننا نقوم بتحويل سيقان القش إلى مصادر مفيدة بدل من حرقهم، مما يقلل من إنبعاث ثاني أكسيد الكربون إلى الغلاف الخارجي.

  • + أكثر
  • سلسلات الإنتاج الإقتصادي الدائري


  • (1) السلسلة الرئيسية- تصنيع الورق ونزع لب القش

    في هذه السلسلة، فإننا نقوم بإستخدام مواد ألياف في القمح وقض الذرة من أجل تصنيع لب غير مبيض ثم تصنيع ورق طبيعي غير مبيض من اللب، والذي يتم توزيعم وبيعهم في جميع أنحاء العالم.


    (2) سلسلة ثانوية 1- إعادة تدوير ومعالجة السائل الأسود للب

    سوف يتم معاملة السائل الأسود للب من خلال تركيز التبخر والتحبب بالرش من أجل إنتاج سماد عضوي للمحاصيل الحقلية. إن الطين الناتج في معالجة ماء الصرف الصحي يحتوي على مواد عضوية والتي يمكن أن يتم إستخدامها في الأسمدة. فإن قصاصات القش أو بقايا القش تستخدم كقوالب بيولوجية.

  • + أكثر
  • أهمية تصنيع ورق القش

  • 1. الإستفادة الكاملة من مصادر وتحسين التطوير الدائري للصناعة والزراعة
    إن Tranlin لديه طرق متطورة من أجل إستخدام تقريباً كل جانب من جوانب القش. بالإضافة إلى تصنيع الورق، فإننا أيضاً نستخدم القش من أجل تصنيع سماد عضوي لتحسين جودة التربة. إن سماد حمض الفولفيك له القدرة على الحفاظ على الماء ولديه خصائص بيولوجية قوية التي سوف تساعد في نمو النباتات بشكل جيد، وبالتالي تحسين مواسم الحصاد بينما إستخدام 20% أقل من الأسمدة الكيميائية.


    2. حماية مصادر الغابات وخلق منتجات صديقة للبيئة
    إن قش الزائد لفصل اللب يقلل تلوث ثاني أكسيد الكربون. طن واحد من القش سوف يصدر 1,310kg من ثاني أكسيد الكربون إذا رمي بدون المعالجة ولكن يصدر فقط 0.4kg من ثاني أكسيد الكربون عند إستخدامه من أجل فصل اللب. من أجل إنتاج طن واحد من لب القش في مكان لب الخشب يوفر 4m2 من الخشب، مما يبلغ 0.7mu (حوالي 466m2 ) من الغابات الطبيعية و 2mu (حوالي 1,333m2 ) من غابات من صنع الإنسان سنوياً. بسبب أننا لا نقوم بتبيض منتجاتنا، فإن الورق التابع لنا صديق للبيئة وغير سام.

  • + أكثر