العنوان:
No.15, Guangming East Road, Gaotang County, Shandong Province, China

التليفون: +86-635-3961106

الفاكس: +86-635-3961597

الشخص المسؤول عن الإتصال: Wanming Liu

  • نبذة عن الشركة

  • حيث تم تأسيسها في عام 1976، فإن Tranlin هو مصنع المنتجات الورقية الطبيعية الغير مبيضة في الصين مع أكثر من 10 شركات فرعية. إننا متخصصين في تصنيع المناديل الورقية الغير مبيضة، ورق الطباعة، ورق المكتب، ورق تغليف المواد الغذائية، أدوات المائدة الورقية وسماد حمض الفولفيك وذلك عن طريق إستخدام القش كعبارة عن المادة الخام الخاصة بنا بدلاً من الخشب. إننا أيضاً نقوم بتقديم الطباعة الخاصة على منتجاتنا بالشكل، الشعار، أو النص المحدد الخاص بك.

    عن طريق إستخدام القش بدلاً من الخشب ليست فقط طريقة رائعة من أجل تقليل إنبعاثات ثاني أكسيد الكربون والحفاظ على الغابات، ولكن أيضاً تستخدم مصدر طبيعي من القش، والذي لدينا منه وفرة، بتكلفة معقولة بشكل أكبر. إن المركز الفني لـ Tranlin يركز على أفضل الطرق من أجل تصنيع لب الورق من القش، حماية البيئة، وتصنيع منتجات ذات جودة وغير سامة. إننا أيضاً نقوم بإنشاء علاقات طويلة الأمد مع معاهد وجامعات بحثية في الداخل والخارج من أجل تطوير تكنولوجيا فصل لب القش النظيفة ونموذج إعادة تدوير كل المواد في تصنيع الورق. على مدار السنوات، لقد حصلت شركتنا على 167 براءة إختراع وطنية، وفي عام 2012، والتقنيات الجديدة الخاصة بنا لفصل لب القش النظيف وإستخدام سائل بقايا فصل اللب من أجل عمل سماد لقد فازت بالمكانة الثانية في جوائز الإبتكار التكنولوجي للدولة.

  • + أكثر
  • تاريخ التطور

  • إن مجموعة Tranlin، المعروفة سابقاً بمصنع تصنيع الورق لمقاطعة Gaotang، لقد تم تأسيسه عام 1976 وبدأ في الإنتاج شهر مايو عام .1978

    عام 1998
    لقد قامت شركتنا بنجاح تطوير ورق طباعة الأوفست الخاص، مما يجعل من الممكن طباعته على الورق بمجرد خروجه أو إنتاجة من خط الإنتاج.

    شهر مارس: لقد قمنا بإنشاء خط الإنتاج الأول للورق المطي الممتاز.

    عام 2000
    شهر أبريل:
    لقد قمنا بإنشاء خط الإنتاج الأول لتعبئة وتغليف السوائل المعقمة الخفيفة في الصين.

    شهر ديسمبر: لقد تم تغيير اسم شركتنا إلى Shandong Tranlin Paper Co., Ltd..

  • + أكثر
  • أعضاء مجموعة Tranlin

  • Heilongjiang Tranlin Ecological Agriculture Co., Ltd.
    لقد تم تأسيسها عام 2012 برأس مال مسجل 143 مليون CNY، فإن Heilongjiang Tranlin Ecological Agriculture Co., Ltd. هي واحدة من مشاريع تحت الإنشاء الخاصة بنا. إنها مُجهزة بمولدات كهربائية 400,000kW، هذه الشركة لقد توقع أن يكون لديها قدرة إنتاج 1,200,000 طن من اللب، 1,500,000 طن من الورق و 1,800,000 طن من السماد العضوي.


    Shandong Tranlin Jiayou Fertilizer Co., Ltd.

    حيث أنها أكبر قاعدة إنتاج حمض الفولفيك البيولوجي في الصين، فإن Shandong Tranlin Jiayou Fertilizer Co., Ltd. تقوم بتوفير سماد حمض الفولفيك القابل للذوبان في الماء، سماد حمض الفولفيك ذو عنصر أثاري، وسماد عضوي. مع الدعم الفني القوي، لقد حصل Jiayou على 37 براءة إختراع وطنية.

  • + أكثر
  • ثقافة الشركة

  • إن صميم ثقافة شركة Tranlin هو الإبتكار، نمط الحياة الصديق للبيئة، والسلامة.

    I. التكنولوجيا الإبتكارية: من أجل تلبية إحتياجات العملاء


    حيث ينمو الناس بأكثر وعياً وصحياً، فإننا نقوم بتقديم منتجات ورقية آمنة وغير مبيضة مثل أدوات المائدة والمناديل التي لن تضر الإنسان على مرور الوقت. مع التكنولوجيا الإبتكارية، فإننا ملتزمون بتلبية إحتياجات العملاء لمنتجات ورقية غير سامة وناعمة. أكثر

  • + أكثر
  • الأسئلة المتكررة

  • 1. ما هي المنتجات الورقية التي يقوم بتصنيعها Tranlin؟ من مناديل الحمام، مناديل الوجه، وفوض المطبخ، وهل ستقوم بتقديم منتجات أخرى في المستقبل؟
    إن شركة Tranlin تقوم بتصنيع عدد من المنتجات الورقية المنزلية، بما في ذلك مناديل الحمام الورقية، مناديل الوجه، فوض ورقية للمطبخ وأدوات المائدة المستخدمة لمرة واحدة مثل الأكواب، الأوعية، والأطباق لتعبئة الطعام والنزهة في الهواء الطلق. إن خط مستلزمات المدارس والمكاتب الخاص بنا يشمل دفاتر الملاحظات وبقايا اللب التي يتم تحويلها إلى سماد حمض الفولفيك العضوي.

    2. لماذا إختيار المنتجات الورقية المصنوعة من قش القمح الغير مبيض الطبيعي؟
    (1) من أجل الحفاظ على الغابات وتقليل إنبعاثات ثاني أكسيد الكربون
    إنها تستخدم 177 قدم مكعب من الخشب (أو 33 شجرة بعمر عشر سنوات) من أجل تصنيع 1 طن من الورق الألياف الخشبية. عن طريق تصنيع 7,000 طن من ورق قش القمح سنواياً، فإن Tranlin يحافظ على 6,178 فدان من الغابات. بما أن 1 فدان من الغابات يمتص 0.4 طن من ثاني أكسيد الكربون في اليوم، لذا Tranlin يسمح بإمتصاص 0.9 مليون طن من ثاني أكسيد الكربون بشكل مستمر في العام عن طريق إستخدام قش القمح بدلاً من الخشب.

  • + أكثر